منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلاً و مرحبا بكم في منتدى مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات
لتتمكن من المشاركة و الإستفادة من المنتدى ندعوكم للتسجيل

منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات

منتدايات ثقافية تعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 سعودي يشتري حمامة بـ400 ألف ريال ويرفض بيعها ب2.4 مليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ا. محمد نصار



الساعة :



مصر
ذكر عدد المساهمات : 594
نقاط : 1848
التقييم : 22
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
المزاج :

مُساهمةموضوع: سعودي يشتري حمامة بـ400 ألف ريال ويرفض بيعها ب2.4 مليون   السبت أبريل 21, 2012 4:07 pm

سعودي يشتري حمامة بـ400 ألف ريال ويرفض بيعها ب2.4 مليون





























الرياض -أ ش أ
رفض رجل اعمال سعودى بيع حمامه نادرة كان اشتراها بمبلغ 400 ألف ريال سعودى رغم وصول سعرها الى 2.4 مليون ريال.
وكان
رجل الاعمال غازي الكثيري قد اشترى الحمامة من مزاد أقيم قبل شهر في أحد
المعاهد المهنية في جدة وعرض فيه 240 طائرا من الحمام الزاجل والمكاوي
والحساوي والبلجيكي وبيعت في نهايته 90 حمامة ب700 ألف ريال.
وأكد
مدير اعمال غازى الكثيري أن رجل الأعمال رفض بيع الحمامة في مزاد أقيم في
الصين الأحد الماضي، بعد أن وصل سعرها إلى 640 ألف دولار (ما يعادل 4ر2
مليون ريال)، مشيرا إلى نيته المشاركة بها في المزاد الذي سيقام في بلجيكا
بنهاية ابريل 2012 بمشاركة هواة الطيور من جميع انحاء العالم.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ms Ghada



الساعة :
مصر
انثى عدد المساهمات : 448
نقاط : 725
التقييم : 23
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: سعودي يشتري حمامة بـ400 ألف ريال ويرفض بيعها ب2.4 مليون   السبت أبريل 21, 2012 7:29 pm

هو ده اللي ينطبق عليه المثل القائل
اللي معاه قرش محيره يشتري حمام و يطيره




_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعودي يشتري حمامة بـ400 ألف ريال ويرفض بيعها ب2.4 مليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات :: الملتقى الفكري العام :: مانشيت أخر خبر-
انتقل الى: