منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلاً و مرحبا بكم في منتدى مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات
لتتمكن من المشاركة و الإستفادة من المنتدى ندعوكم للتسجيل

منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات

منتدايات ثقافية تعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اسباب منع خالد عبد الله من الظهور وحكم ايقاف برنامج مصر الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتى عادل




الساعة :




مصر
انثى عدد المساهمات : 522
نقاط : 1497
التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
العمر : 22

مُساهمةموضوع: اسباب منع خالد عبد الله من الظهور وحكم ايقاف برنامج مصر الجديدة    الأحد نوفمبر 18, 2012 12:45 am

كتبت – الهام نجيب
رغم قرار منع الشيخ خالد عبد الله من الظهور وكذلك ايقاف برنامج مصر الجديدة على قناة الناس بموجب حكم قضائي من المحكمة الادارية لمخالفته ميثاق الشرف الاعلامي الا انه خالف الحكم وظهر اليوم على قناة الناس وقدم حلقة من برنامج مصر الجديدة .
وعلق خالد عبدالله على حكم منعه من الظهور وعن الدعوى التي طالبت بـ اغلاق قناة الناس و وقف برنامج خالد عبد الله بأنه انتهاك لحرية الرأي والتعبير والليبرالية التي طالما دأب على مهاجمتها وتشويهها .
اما الدعوى التي ترتب عليها ايقاف برنامج خالد عبد الله ومنعه لمدة 25 يوم مع دفعه لغرامة وعدم ظهوره بأي برنامج تحت أي اسم اخر على وسيلة اعلامية اخرى، خلال تلك الفترة بسبب تطاوله على الشخصيات العامة ، وكذلك منعه من الظهور في فقد رفعها ضده المحامي محمد حامد سالم بسبب قيامه بسب وقذف العميد عمر عفيفي المقيم بالولايات المتحدة الامريكية واشاع عنه اخبار كاذبة ولم يكذبها وطالب محمد حامد بـ وقف بث برنامج مصر الجديدة للشيخ خالد عبد الله .
وقد قال خالد عبد الله انه لن يتوقف عن تقديم برنامج مصر الجديدة وسوف يستمر بالظهور على قناة الناس ، قبل ان تصله حيثيات الحكم او لحين ظهور الحكم النهائي بالقضية .
ولكن الغريب والمثير للدهشة ان خالد عبد الله ادعى انه لا يتطاول في برنامجه على احد ، وانه ينتقد الافكار فقط ويستخدم بذلك عبارات تخلو من أي سب أو طعن لعرض .
*********
وبناء عليه :
الحاقد الجاهل الرويبضة المدعو خالد عبد الله الملقب عند الناس بابو **** وعندي انا بابو جهل . خالد عبد الله من الاعلاميين اللي احنا مبتليين بيهم في الزمن ده
عايز اقول جملة صغيرة ودي حقيقة والله انا اتفهم كل اساءات خالد عبد الله لكن هل وصفي لخالد عبدالله انه صرصار يجوز.
خالد عبد الله دائما يتعامل مع المخالفين له على انه شجرة الدر ، يا خالد عبدالله ريحنا من شكلك وهطلك وقلة ادبك والاساءة للناس ليل نهار .
برنامج خالد عبدالله برنامج مصطبة يخرج يتجشأ علينا بمثل هذه التصريحات التي لا تسمن ولا تغني من جوع .
الم اقل لكم ان خالد عبدالله اما ان يكون موتورا او عنده اجندة اقول لكنم احذروا من هذا الرجل هذا الرجل ليس صادقا هذا الرجل لا يحب مصر
خالد عبد الله صناعة امن الدولة عشان يخش الاعلام ، خالد عبد الله العشنق الاحمق ذو القفا العريض .
لو كان قال كلام زي كده قاله ايام مبارك كان اخد بالجزمة على دماغه ، خالد عبد الله اللي لو كان قال كلمة في السياسة ايام مبارك كان اتأدب .
خالد عبد الله حاول تفهم ان مصر في خطر وانت مركز في الشتيمة هو الكلام مضايقك في ايه انت ***** بتاعتك دي كان حد قالك حاجة عليها حاجة ما سكتنا وسبناك
و مما لا شك فيه لو اننا في دولة قانون هذا الرجل لازم يتحول لمحاكمة لانه بيقوم بالتحريض وبيعمل فتنة طائفية
خالد عبدالله ينطبق عليه قول ربنا : قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم اكبر
كمية تناقض في خالد عبد الله وكمان سخرية على كل من لم يوافقه على هذا العته . شيء مزعج جدا ان هذا الرجل زي اللي اتلبس بجني ده مش منظر واحد بيتكلم عشان يصلح البلد بص بقى البلطجة وهو بيتكلم انا بيتهيألي لو هذا الرجل لم يتحول للتحقيق لا يحق لاحد يتكلم عن تطهير الاعلام . خالد عبد الله ده مش شغل اعلامي ده راجل بيبرطم وفاكر نفسه فوق المسئولية وفوق القانون
لو خالد عبد الله شارب ترامادول كان ها يبقى عاقل شوية ، لكن هو زي النساء طول الليل ندب ، طبل وزمر ومداخلات ، خفوا على الناس شوية ادوا للناس امل في بكره
خالد عبد الله عليه من الله ما يستحق واسأل الله ان يبغضه في قلوب الناس ، وانا احمل الرئيس محمد مرسي سماحه لمثل هذا الرويبضة بالظهور .
الادب لم يعرف طريقه الى هؤلاء ابدا ، دول من اعلام قوم لوط ، مبيعرفش اي حاجة من الادب ، منتهى القبح والتبذل والانحطاط الاخلاقي في الحوارات
الافندي التافه ابو **** بص عليه وهو عمال يتكلم ، والرئيس متسامح مع اشكال هؤلاء دول لازم يترزعوا على دماغهم وياخدوا بالجزمة ، الاسلام قال ان دول بس لازم تديهم على دماغهم وتمسح بكرامتهم الارض ،
شفت سوء ادب وانحطاط وتبذل اخلاقي اكتر من كده .
واتفرجوا على التعليقات على الانترنت من بعض الشباب السافل اللي بينتموا للتيارات دي وزمان كان بياخدوا على دماغهم ومكانش حد بيتكلم
صدق فيك ايها الرويبضة قول الرسول – صلى الله عليه وسلم -: (سيأتي على الناس سنوات خداعة يُصَّدق فيها الكاذب، ويُكذَّب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة)، قيل: وما الرويبضة؟ قال: (الرجل التافه يتكلم في أمور العامة)
خالد عبدالله اعوذ بالله منك ، اللهم اراحنا الله من اشكالكم وامثالكم ، الواحد منكم فاكر انه لو ربى دقن على وجهه اصبح من صحابة رسول الله .
جبت ليكم كل الكلام ده ليه عشان اوريكم الاعلام القذر . ، خالد عبدالله اللي محدش رباه السافل ,تخيل
*****
كل ما سبق باقة من كلمات وعبارات جميلة كتبتها حرفيا كما وردت على لسان الشيخ الداعية والاعلامي خالد عبد الله نفسه، في حلقات مختلفة من برنامج مصر الجديدة، انتقد فيها خالد عبد الله شخصيات عامة، وهذه العبارات حسبما جاء في حيثيات حكم المحكمة متدنية وبذيئة ، ولكن خالد عبد الله يراها عادية، فهل يرضاها لنفسه ؟؟
اخيراً وجب التنويه بان هذا لا يعني باي حال من الاحوال انني مع ايقاف برنامجه او منعه من الظهور، بل على العكس تماماً كلما تكلم خالد عبد الله وامثاله اكثر، كلما عرفنا كم هو حجم الفجاجة والعدوانية في افكار هؤلاء المتنطعون وكم هم كارهين لكل معاني الحرية والديمقراطية، ولن يخفى على المبصر وجههم الحقيقي الاقصائي والذي لا يمكن بأي شكل او في اي حالة تقبل الاخر او من لم ينصاع لهم، وصدق فيهم قوله تعالى ( قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم أكبر )

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسباب منع خالد عبد الله من الظهور وحكم ايقاف برنامج مصر الجديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات :: الملتقى الفكري العام :: مانشيت أخر خبر-
انتقل الى: