منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلاً و مرحبا بكم في منتدى مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات
لتتمكن من المشاركة و الإستفادة من المنتدى ندعوكم للتسجيل

منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات

منتدايات ثقافية تعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  صاحب أفضل حملة لصلاة الفجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين مهدى




الساعة :



مصر
انثى عدد المساهمات : 571
نقاط : 1224
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 10/03/2012
الموقع : www.mustafahosny.com
المزاج :

مُساهمةموضوع: صاحب أفضل حملة لصلاة الفجر   الأحد أبريل 08, 2012 4:59 pm


المهاجم الدولي فريدريك كانوتيه - 32 سنة - مالي*


عُرف اللاعب فريدريك عمر كانوتيه بأخلاقه الحسنة، حيث أنه يدين بالدين الإسلامي، وقد رفض أن يرتدي القميص الجديد لفريق إشبيلية، لأن عليه إعلان قمار وهو ما يحرمه الإسلام. وقد إضطرت إدارة النادي إلى تغيير هذا الزي إحتراماً لهذا الرجل المسلم، ولتمسكه بمبادئ دينه.


في عام 2007م، علم أن المسجد الوحيد بأشبيلية سيُهدم، فإشترى فريدريك عمر كانوتيه أرض المسجد من ماله الخاص حتى لا يُهدم ورفض التعليق على ذلك.


كان اللاعب فريدريك عمر كانوتيه في أثناء تدريبات الفريق وبمجرد دخول وقت الصلاة، يترك التدريبات ويذهب ليصلي، ومع مرور الوقت وبعد عدة إنذارات من إدارة النادي، تقرر أن يتم عمل خصومات من راتبه، فوافق على ذلك وقال لهم: إخصموا ما تشاؤون .. ولم يجد ذلك نفعاً، فإضطر مدرب الفريق إلى إيقاف التدريبات وقت الصلاة.


من أفضل الحملات حملة صلاة الفجر*

"صلاة الفجر مقياس حبك لله عز وجل" هذا هو شعار الحملة التي يقودها اللاعب المالي فريدريك كانوتيه لاعب أشبيليه الأسباني والتي تسعى لتحفيز مسلمي أسبانيا على الحفاظ على صلاة الفجر. وتضامناً مع هذه الحملة الدينية أعدّت المؤسسات الإسلامية في أسبانيا برامج ومحاضرات وندوات وخطباً عن ثواب صلاة الفجر. وبيان أن ركعتي الفجر هما السنة القبلية التي تسبق صلاة الفجر.

وقامت مجموعة من المؤسسات الدينية في أسبانيا بطبع بطاقات صغيرة أشبه بالكروت الشخصية توزع على المسلمين في صلاة الجمعة تحدد واجبات المسلم تجاه صلاة الفجر وتضع له العلاج الناجع لأداة صلاة الفجر بعيداً عن الكسل.

يقول "فريدريك كانوتيه" أن الإنسان منا إذا أحب آخر حباً صادقاً. أحب لقاءه ، بل أخذ يفكر فيه كل وقته. وكلما حانت لحظة اللقاء لم يستطع النوم. حتى يلاقي حبيبه. فهل حقاً أولئك الذين يتكاسلون عن صلاة الفجر. يحبون الله؟ هل حقاً يعظمونه ويريدون لقاءه؟

ويضيف: دعونا نتخيل رجلاً من أصحاب المليارات قدَّم عرضاً لموظف بشركته ينص على أن يذهب هذا الموظف يومياً في الساعة الخامسة والنصف صباحاً لبيت هذا الرجل ليوقظه ويغادر. ويستغرق الأمر 10 دقائق. ومقابل هذا العمل سيدفع له الرجل ألف دولار يومياً. وسيظل العرض سارياً طالما واظب الموظف على إيقاظ الثري. ويتم إلغاء العرض نهائياً ومطالبة الموظف بكل الأموال التي أخذها إذا أهمل إيقاظ الرجل يوماً بدون عذر.


سفير الإسلام*


يُفضل كانوتيه أن يُطلق عليه اسم "عمر"، وقد أعلن أكثر من مرة أنه معجب بشخصية أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه، لذلك أحب أن يسمى بإسمه، كما أنه دائم التردد على الديار الحجازية، وقام بالعمرة أكثر من مرة، وينوي أداء فريضة الحج متى سنحت الفرصة لذلك، وقد تبنى العديد من المشاريع الخيرية في مالي، وخاصةً تلك التي تهتم برعاية الأطفال، ليؤكد أنه خير سفير وممثل للإسلام في ساحات الملاعب بأخلاقه العالية وإيمانه وحرصه على إظهار سماحة الدين الإسلامي، في وقت ينصهر فيه لاعبون آخرون يملكون لساناً عربياً بمجتمعاتهم الأوروبية الجديدة، وينسون أنهم مسلمون وسفراء لهذا الدين.

_________________
صلواعلى سيد المحبين والمحبوبين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صاحب أفضل حملة لصلاة الفجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية بنات :: الملتقى الفكري العام :: مانشيت أخر خبر-
انتقل الى: